نجـــمه NiGmA

اجتماعى تثقيفى فكاهى

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشاف وحدة إسرائيلية "سرية" تُجنّد أسماك القرش لمهاجمة السائحين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bhbahany
جديد
جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 43
العمر : 35
البلد و المدينة : مصر الحبيبه
العمل : ربة منزل
الاهتمامات : المنزل
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: اكتشاف وحدة إسرائيلية "سرية" تُجنّد أسماك القرش لمهاجمة السائحين   الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 9:49 pm


انا قريت المقال ده النهارده فى احد المواقع وحبيت انكم تقروا معايا

مؤخرا بدأ الإسرائيليون في تطبيق برنامج سري يُسمّى "الفك المفترس 10"

بدأ الإسرائيليون مؤخراً في تطبيق برنامج سري يُسمّى "الفك المفترس 10"، البرنامج يُدار بتعاون من الموساد، وسلاح البحرية الإسرائيلي، ونادي الدولفين في تل أبيب.

ومن المعلومات التي تم تسريبها أن عملاء الموساد يقومون بتجنيد أسماك قرش صغيرة (تبلغ من العمر من 3 : 6 أشهر) في شواطئ إريتريا، ويجلبونها إلى منشآت التدريب الخاص في إيلات تحت غطاء نوادي الدولفين، بعد ذلك تنقل إلى نوادي الدولفين في تل أبيب، وهناك تتلقّى أسماك القرش تلك كورسا سريعا في تاريخ الصهيونية ودولة إسرائيل، وتجتاز فحوصات نفسية تتضمّن السباحة عبر سباق العوائق والصمود أمام الضغوط.

رجاء الانتظار حتى تكمل الخبر إلى نهايته، فما خفي كان أعظم!!!

"ليس واضحا بعدُ ما هو سبب ذلك، ولكن أسماك القرش تحرص على أن تأكل لحما حلالا (مطابقا للشريعة اليهودية)، تحت إشراف دقيق من الحاخامية العسكرية، كما أن أسماك القرش تلك تحرص على أن تبتعد عن أسماك القرش المشكوك في يهوديتها! وفي المرحلة النهائية من الكورس تكون أسماك القرش مطالبة بمهاجمة دمى بشرية مدهونة بزيت التشمّس، وإضافة إلى ذلك تجتاز كورسا في كيفية الثبات على موقفها إذا ما تم أسرها، وفي هذا الكورس يتم وضع أسماك القرش في جوّ أعمال التحقيق والتعذيب".

بعد ذلك....

"تقوم أسماك القرش بعد تدريبها على مهاجمة السائحين الآتين من شمال أوروبا، بينما هم يسبحون في شرم الشيخ، وعلى نحو خاصّ أعضاء الوكالة الدولية للطاقة الذرية النمساويين الذين حصلوا من الإيرانيين على منحة الاستجمام في شواطئ الخليج".


هذه الفقرات السابقة، كانت ضمن مقال ساخر نُشر في صحيفة "إسرائيل اليوم" للكاتب الإسرائيلي يائير شار بعنوان "القرش المصري والموساد"، معلّقا عى اتهام محافظ جنوب سيناء عبد الفضيل شوشة للموساد بأنه مسئول عن هجمات القرش في سيناء؛ حيث أوضح يائير في مقاله أن هذا الاتهام ينضمّ إلى أحد فروع الرياضة الشعبية في مصر، وهو فرع مختص بتفصيل اتهامات زائفة ضد الموساد وإسرائيل.

وكتب يائير ساخرا في مقاله: "إذا نجح الإسرائيليون حقا في ترويض أسماك قرش لأهداف عسكرية، فماذا ستكون المرحلة التالية؟ تقديرنا الاستخباري هو: نمور تتجوّل على الحدود الإسرائيلية المصرية؛ لتفترس المتسللين من إفريقيا، وخنازير برية مختصة بتدمير الصواريخ وهي لا تزال على الأرض في الساحتين اللبنانية والسورية، لذلك نحن نوصي بمواصلة متابعة برنامج الفك المفترس 10"!

وبسخرية لاذعة أضاف يائير: "لاعب كرة القدم الغاني جون بنستيل الذي رفع عَلَم إسرائيل في المونديال، هو عميل موساد، علكة خاصة تنشر الإيدز بين أطفال مصر، يُوزّعها عملاء الموساد، عاهرات يغرين لاعبي منتخب كرة القدم المصريين ويسرقن أموالهم -نعم تخمّنون على نحو صحيح- فهن عميلات موساد".

وأضاف يائير متهكما: "إن وسائل الإعلام في مصر مع مصادر بالإدارة المصرية -كما تبيّن- يخيّلون لأنفسهم أن هناك وحدات موساد خاصة مسئولة عن نشاطات إرهابية مبتكرة على نحو خاص، ويا للأسف أنهم يُوفّرون للجمهور المصري المعلومات حول التخطيطات والاستعدادات التي تجري خلف الكواليس لوحدة التجسس الأكثر شهرة في الشرق الأوسط. وكل من يقرأ صحف نهاية الأسبوع الإسرائيلية يعرف أن القصص التي تدور حول وحدات الاستخبارات الإسرائيلية مشوّقة وجذّابة مثل العمليات نفسها تقريبا، وفي المقابل، في الصحف المصرية، لا يوجد تناول للمسألة الأهم؛ وهي: كيف يروّض قرش على مهاجمة سياح في دولة أجنبية؟".

واستطرد يائير مستهزئا: "يمكن فقط أن نتخيّل التقرير الوهمي الذي كنا سنجده في موقع ويكيليكس الذي تم تسريبه من خلال المراسلات، التي أرسلت من السفارة الأمريكية في تل أبيب إلى البنتاجون، وإلى المركز البحري في سان دييجو، وفيه إطلالة على العالم الرائع لترويض الموساد لأسماك القرش الهجومية".

ويتساءل يائير: "قضية أسماك القرش ستنسى في مصر في الأسابيع القريبة القادمة، دون أن نحظى بالحصول على موقف جدي ومعمق للاتهامات ضد الموساد. خسارة شديدة؛ إذ إن هذا يمكنه أن يكون مشوقا لأن نسأل عبد الفضيل شوشة إلى أي مصادر يستند؟ كيف برأيه نجح عملاء الموساد في أن يُوجّهوا أسماك القرش لأن تهاجم في شواطئ شرم الشيخ وليس في شواطئ طابا والترابين؛ حيث يوجد مستجمّون إسرائيليون كثيرون؟ فهل القرش يمكنه أن يُميّز بين سائح يهودي وسائح غريب؟ لا شك أنه لدى شوشة إجابات!".

ويختتم يائير مقاله قائلا: "القرش المصري أغلب الظن لن يكون له أثر الأسطول التركي؛ إذ إنه لن ينجح في دقّ إسفين بين إسرائيل ومصر، ولكن حتى لا يحدث هذا يمكن لحكومة إسرائيل أن تعطي للمحافظ شوشة اشتراكا مجانيا في نادي الدولفين في إيلات، وهكذا نثبت للشعب المصري أن إسرائيل معنية بأن تستخدم المخلوقات البحرية في تقدّم السلام والأخوة بين الشعوب، وليس العكس".

نُشر في صحيفة إسرائيل اليوم
بتاريخ: 12/ 12/ 2010
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NiGmA
نجمه الاساسى
نجمه الاساسى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 199
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اكتشاف وحدة إسرائيلية "سرية" تُجنّد أسماك القرش لمهاجمة السائحين   الأربعاء 15 ديسمبر 2010, 10:22 pm

لا تصدق كل ما يقال و لا تنقل كل ما يقال

اشكرك على مجهودك وغيرتك على ديننا وبلدنا

لكن يجب ان ناخذ حذرنا من الاخبار و المواضيع المنشورة بالانترنت

ليست كلها صحيحة او موثقة

لا ننكر على هذا الكيان بحثه وتطويره لاسلحة تدمرنا لكن

ليس كل فشل نفشله او خطأ نقع فيه نرفعه على عاتقهم لاننا كلما فعلنا ذلك لا نتقدم

خليهم يجندوا اسماك القرش واحنا نصطادها ايه المشكلة ؟!؟! المهم يكون عندنا القدرة على المواجهة

كمان المنطقة دى كلها يهود سواء سياح او مواطنين هل علموا القرش انه يميز بين الجنسيات والديانات !؟

نعيب زماننا والعيب فينا

كلامى لا ييعيب ناشر الموضوع فى شئ و نشكره على عروضه و جهده بالمنتدى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dell.alafdal.net
 
اكتشاف وحدة إسرائيلية "سرية" تُجنّد أسماك القرش لمهاجمة السائحين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجـــمه NiGmA :: صـــــــــالون نجمــــــــــــه :: خواطري و ايميلاتى-
انتقل الى: